حفل موسيقي ب ١٨ دولار للحاصل على التطعيم و ب ٩٩٩ دولار لغير الحاصل عليه!

لقد توفرت اللقاحات المضادة لفايروس كورونا في عدد من الدول في العالم و قد حصل عدد كبير من الناس على اللقاح ، و في الولايات المتحدة الأمريكية تلقى حوالي ال ٥٠ بالمائة من سكانها جرعة واحدة من اللقاح المضاد للفايروس اي ما يعادل ١٦٦ مليون شخص تقريباً و أما نسبة من تلقى جرعتين من اللقاح فتصل إلى ٤٠ بالمائة .

و هناك الكثير من الحملات التوعوية التي تدعو و تشجع إلى التطعيم ، و لكن ما انتشر في الآونة الأخيرة عن الحفل الموسيقي لفرقة ” تينيدج باتلروكيت” دفع بالشباب و المراهقين إلى الحصول على التطعيم .

حيث يقام هذا الحفل في سانت بطرسبرغ في فلوريدا في السادس والعشرين ٢٦ من يونيو , و لكن شروط هذا الحفل هي : تكلفة حضور الحفل بالنسبة للأشخاص الحاصلين على اللقاح المضاد لفايروس كورونا هي ١٨ دولار فقط للشخص ، بينما تكون تكلفة البطاقة لمن لم يحصل على التطعيم باللقاح هي ٩٩٩ دولار !!

و يقول صاحب هذه الفكرة ” بول وليامس” أن حضور اي شخص غير حاصل على اللقاح سيسبب ذعراً للآخرين و يمكن أن يكون خطراً عليهم لذلك يجب عليه أن يدفع الفرق لقاء ذلك ! يجب أن يحفز هذا الأمر الأشخاص المترددين في الحصول على التطعيم و كذلك الشباب و المراهقين الذين يرغبون في حضور الحفلات و المناسبات .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.