سيدة المانية في الثمانين تأخذ سيارة شاب في العشرين

دخل شاب الماني في العشرين من العمر الى السوبر ماركت للتسوق تاركاً سيارته في موقف السيارات امام السوق و لكنه نسي المفتاح في المقعد الأمامي , ثم خرجت سيدة في الثمانين من العمر من السوق نفسها الى موقف السيارات الذي ركنت فيه سيارتها قبل الدخول , و للصدفة كانت نفس نوع سيارة الشاب و نفس اللون و بفس المكان و وجدت السيدة المفتاح فيها فظنت انها سيارتها فركبتها و توجهت لمنزلها .

و لكن بعد ان وصلت و تركتها في مرآب المنزل تبين لابنها انها ليست سيارتها فقام بإبلاغ الشرطة الذين تلقوا ايضاً نفس البلاغ من الشاب الذي خرج من السوق و لم يجد سيارته , و تم التوصل الى ان الامر حدث نتيجة الخطأ و التبس على العجوز الثمانينية فقامت الشرطة بعملية التبادل ببين السيارتين.

اما العجوز الاخرى الألمانية ايضاً و التي تبلغ من العمر الواحد و الثمانين اي المقاربة لسابقتها في العمر فقد كانت تقود سيارتها عند إحدى محطات الترام حيث كان متوقفاً و كان الناس ينزلون منه , ففقدت السيدة السيطرة على المكابح الخاصة بسيارتها لتقوم بدهس مجموعة من هؤلاء الركاب .. مما ادى لجرح احد عشر شخصاً و قد تم إدخال العجوز ايضاً الى المشفى بسبب إصابتها ايضاً.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.