عجوز مصري يستمر بإطعام زوجته لمدة 3 ايام بعد وفاتها!

يقال أن الحب الحقيقي لا يفنى و يستمر مع تقدم العمر و مع الوقت و حتى بعد الموت ..! فما مدى صحة هذه المقولة ؟! لقد أثبت خبر جديد مؤخراً صحة هذه المقولة و الخبر عن حادثة وقعت في مصر في محافظة الجيزة . حيث لم يصدق العجوز أن زوجته قد توفت و و لم يستطع تقبل الأمر لدرجة أنه استمر بتقديم الطعام و الشراب لها و حتى الاعتناء بها بعد أن توفت .

تفاصيل القصة تروي أن الزوج يبلغ من العمر ٨١ عام و أما الزوجة فتبلغ ٧٤ عاماً ، و ذُكر أن العجوزان يعانيان من عدة مشاكل و امراض نظرا لتقدمهما في العمر ، و نتيجة لتلك الأمراض فقد لاقت العجوز حتفها للأسف ، و لكن زوجها و من شدة حبه لها لم يستطع أن يصدق الأمر أو أن يستوعب أنه سيفارقها و سيكمل حياته من دونها ! و لم يتوقف عن تقديم العناية و الرعاية لها و حتى الطعام و الشراب و حتى بعد أن توفيت آملاً أن تتعافى و تشفى و قد استمر على هذه الحالة لمدة ثلاثة أيام بعد وفاتها .

و قد انطلقت رائحة كريهة من المكان بسبب وجود الجثة لذلك قدم أهالي المنطقة و الجيران بلاغ لمركز شرطة ” أوسيم” و قد توجهوا بالفور إلى منزل العجوزين و وجدوا جثة المرأة العجوز و قاموا بنقلها إلى المستشفى لوضعها بالثلاجة . فإلى أي مدى يمكن أن تصل قوة الحب ؟!

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.