علامة ازياء مخصصة لمرضى العمليات الجراحية

عندما يصاب الشخص بكسر أو جرح في منطقة ما من جسده يضطر إلى تمزيق ثيابه و توسيخها من أجل معالجة الجرح أو الكسر ، و سيواجه أيضاً صعوبة عندما يريد تغيير ملابسه و عند ارتدائها و خلعها .

لذلك فكرت المصرية ” شيماء نجار ” بطريقة لتسهيل الأمر على المرضى ، فقامت بتأسيس علامة أزياء خصيصاً لمرضى الكسور و أيضاً مرضى العمليات الجراحية المختلفة و ذلك لتسهيل الأمر عليهم ، فقد أوضحت شيماء كيف بدات بتأسيس هذه العلامة ، و تحدثت عن تجربتها عندما تعرض أحد أفراد عائلتها إلى عملية جراحية و كيف كان يعاني من مشاكل في ارتداء الملابس و خلعها ، و من هنا خطرت الفكرة على بالها .

فقد أوضحت أيضاً أنها و عائلتها يعملون في مجال صناعة الملابس و أنهم يملكون مصنعاً كبيراً و أن لديهم مصممين و عمال كُثر و هذا ما هيئ لها الطريق للبدء في مشروع انتاج هذا النوع من الملابس ، فلا حاجة بعد الآن لأن يعاني المريض من تمزق ثيابه أو توسيخها أو أن يعاني صعوبة في ارتدائها حتى .

فقد بدأت شيماء في هذا العمل منذ عام ٢٠٢٠ و كانت في البداية تقوم بتصنيع الملابس لأقاربها و أصدقائها و لكن بعدها زاد الطلب و كثرت الاحتياجات لذلك قامت بالبحث أكثر في الموضوع و بالاستعانة بالكثير من الأطباء من أجل معرفة ما يحتاجه المريض ؛ و من ثم بدأت بتطوير هذه الفكرة شيئاً فشيئاً و حتى أنها بدأت بإضافة بعض الأجهزة الطبية للملابس حتى تتأكد من ملائمتها للمرضى .. و الآن باتت شيماء المصنعة لأول علامة أزياء للمرضى بالكسور و الجروح في الشرق الأوسط.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.