ما احلى العودة الى الطبيعة

يرى الكثيرون ان العيش في الطبيعة الهادئة البعيدة عن الضوضاء مريح و ممتع جداً و يرى الآخرون انها مملة لانها تخلو من التكنولوجيا و اختراعاتها , و بين آراء هؤلاء و هؤلاء وجدت شركة ” SATELLITE INTERNET ” حافزاً لطرح مسابقة يحظى الفائز فيها على إيجار عربة متنلقة يقطنها في حديقة وطنية اميركية و لمدة 48 ساعة .

و الشرط هو خلو هذه العربة من اي وسائل للتكنولوجيا و تخلي صاحب المسابقة عن هاتفه الجوال و حاسوبه فينقطع عن الانترنت و عن كل وسائل التواصل الاجتماعي , حيث تعطي شركة ستالايت انترنت الف دولار كلفة ايجار للعربة المتنقلة و الف دولار اخرى مقابل تجنب جميع وسائل التواصل الاجتماعي حيث يسجل خروجه من البريد الالكتروني و تويتر.

و يتنقل بهذه العربة في أية حديقة وطنية اميركية يختارها الشخص و الذي يجب ان يبلغ من العمر 25 عام او اكثر , بشرط ان تكون لديه رخصة قيادة و ان يكون مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة , اما موعد الفوز في هذه المسابقة فهو 23 سبتمبر المقبل و يمكن للمشارك ان يحظى برفقة فياخذ معه من يختار و بمجرد دخول الحديقة الوطنية التي اختارها يصبح خارج التغطية بدون هاتف ولا حاسوب ولا اية تقنيات اخرى .

أطلقت الشركة على هذه التجربة اسم تجربة التخلص من السموم الرقمية لا سيما ان الناس و بسبب العزل المنزلي المفروض بسبب جائحة كورونا اعتادوا الجلوس في المنزل و استعمال الانترنت بشكل كبير.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.