وفاة الممثل الكوميدي الاسباني ” خوان جويا”

من منا لم يرَ فيديو للممثل الكوميدي الاسباني ” خوان جويا” و الذي عرف بضحكته المميزة . كذلك تم تداول مقاطع الفيديو التي تظهر الفنان يروي قصصاً و يضحك تلك الضحكة المشهورة و المميزة فحصدت هذه الضحكة ملايين المشاهدات على شبكات التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة عام ٢٠٠٧ عندما تمت استضافة الممثل خوان في برنامج تلفزيوني في اسبانيا . عندها روى خوان قصة حدثت معه مرة على شاطئ البحر . حيث وضع خوان عشرين طبقاً من الأرز الاسباني ليلاً في البحر ليقوم بتنظيفها و عندما عاد في الصباح لم يجد إلا طبقاً واحداً بينما سحبت الأمواج الأطباق الأخرى . و بما أن خوان ممثل كوميدي فقد روى القصة يومها بموهبة رائعة و بخفة دم . و لم يتمالك المذيع نفسه و انهار ضاحكاً و كذلك خوان بالإضافة للجمهور .

بعد سبعة سنوات اي عام ٢٠١٤ عاد فيديو المقابلة إلى التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي . و لكن تم تركيب ضحكة خوان الشهيرة على قصص و مواقف أخرى مغايرة لقصة الفيديو الحقيقية . و هكذا أصبح خوان صاحب الضحكة الشهيرة في العالم .

من ناحية أخرى قدم خوان العديد من البرامج في التلفزيون الاسباني . و لكن حلّ المرض على خوان و من ثم فقد أحد ساقيه ليجلس على كرسي كهربائي متحرك . و صارع المرض كثيراً الا ان المنية قد وافته في المستشفى عن عمر الخامسة و الستين ٦٥ . و في الختام سيذكر خوان بضحكته الشهيرة ، فكلما تذكرناه سنشعر بالسعادة و ليس بالحزن و ذلك لأنه كان فنان كوميديان وترك أثراً جميلاً في العالم.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.